احتفل بمهرجان الفوانيس-huarigor
Time: 2019-02-21 Reads: 173 Edit: Admin

اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول هو أول قمر كامل للعام. هذه هي بداية لم الشمل ، ليله تجديد شباب الأرض. وهذا أيضا أشاده بالاحتفال بالسنه الجديدة التي يحتفل بها.

وفي هذا المهرجان غير العادي ، جلب الرئيس ليو أيضا أطيب التمنيات للشركة ولكل فرد من افراد الاسره. أمل ان يكون للجميع مكاسب جديده في العام الجديد وخلق قيمه أكبر لأنفسهم وللشركة.

أجزاء اللعبة

من أجل تمكين الموظفين للحد من الإجهاد ، وتحفيز الحياة والحب وظائفهم في العمل مملة ومشغولة ، شين روي مينغ عقدت خصيصا لهذا الحدث. وينقسم النشاط إلى أربعه أجزاء: 1 يمكنك رسم ، واعتقد ، 2 مجموعات من الدوائر ، 3 تخمين الغاز ، 4 أكل الزلابية

1: يمكنك رسم ، واعتقد (ps: الرسام الروح)

الجميع حقا من الصعب جدا لتقديم إجابات للفريق الآخر (فاجا! يجلس أصلا تحت صف من السرية)


2: مجموعات من الدوائر

وديه ، قدمنا لكم مع الجولة الثانية من الفرص. ليس هناك طريقه ان الحظ الجميع (القدرة) هو حقا سيئه.

3: تخمين الغاز

التخمين الغاز هو شكل فريد من اشكال الترفيه الشعبية التقليدية في النمط العرقي الصيني الغني. وهو حدث خاص من مهرجان المصابيح التي تم تعميمها منذ العصور القديمة.

في اليوم الخامس عشر من التقويم القمري ، والناس التقليدية شنق الأضواء الملونة وانطلقت ألعاب النارية. في وقت لاحق ، كان هناك الناس الذين يحبون لكتابه اللغز علي المذكرة ، ووضعها علي الأضواء الملونة للناس لتخمين. لان اللغز يمكن ان ينير الحكمة وتلبيه لجو احتفالي ، وهناك العديد من الناس الاستجابة ، ومن ثم أصبحت المسابقة تدريجيا برنامج لا غني عنه لمهرجان فانوس. اللغز يضيف جو احتفالي ، والتي تبين براعة الناس العاملين في العصور القديمة والتوق إلى حياه أفضل.

لغز مكتوب علي ورقه ملونه معلقه علي الفانوس. الزملاء يبحثون حول الغاز المفضلة لديهم. يبحث حولها ، وبعض الناس تجمدت ومحاولة للتفكير في الغموض ، ولكن بعض الناس ياتون معا لمناقشه ما هي الاجابه الصحيحة. بعض الناس يتبارى للتحقق من الإجابات مع الموظفين ؛ بعضها منظم في مقابل الجوائز. كل من يحصل علي الجائزة سعيد بالكلمات.

4: أكل الزلابية

في اليوم الخامس عشر من التقويم القمري ، تم أكل "يوان شياو" كغذاء في الصين لفتره طويلة.

في سلاله سونغ ، والناس شعبيه الطعام الجدة التي تؤكل من قبل مهرجان الفانوس. هذا النوع من المواد الغذائية ، ودعا أولا "العائمة yuanzi" ، وكان يسمي "yuanyu" ، وكان يعرف أيضا رجل الاعمال باسم "yuanzi". yuanxiao ، وهذا هو ، "tangyuan" مليء بالسكر والورد والسمسم ومعجون الفول والغار الأصفر ونواه الجوز والمكسرات والعناب ، وما إلى ذلك ، وملفوفه في دقيق الأرز اللزج في شكل دائري ، والتي يمكن ان تكون عصاري ولها نكات مختلفه. يمكن ان تكون مسلوقه ومقلية ومطهوه علي البخار. لديه لم شمل سعيد.

ونجاح كل حدث لا ينفصل عن دعم القادة والمشاركة النشطة لكل منهم. في هذه الحالة ، أصبح المزاج المريح والجو الدافئ للزملاء مصدر السعادة.

www.huarigor.com

البطارية لفون. إصلاح فون ، وقطع الغيار فون